الجمعة, أكتوبر 25, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةفي لقاء نقيب معلمي مصر باللجان النقابية | خلف زناتي يقدم كشف...

في لقاء نقيب معلمي مصر باللجان النقابية | خلف زناتي يقدم كشف حساب لمسيرة الانجازات

◙ نسعى لتحسين مستوى المعلمين خلال الفترة القادمة

◙ زيادة أرصدة صندوق الزمالة من 2.6 الى 6.5 مليار جنيه

◙ الميزة التأمينية تزيد من 12 ألف 23 ألف جنيه

◙ رفع قيمة القرض الحسن من 5 الاف الى 15 ألف جنيه

كتب محمد حسين

 

لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمل رد خلف زناتي أبو زيد نقيب ملعمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب على أبواق الكذب والتضليل وطيور الظلام اعداء النجاح وكشف النقاب عن سر عداوتهم وتشكيكهم المفضوح في انجازات النقابة غير المسبوقة.

واشار خلف زناتي في بداية المؤتمر الموسع الذي شهد تأييدا ساحقا من اللجان النقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية بثقته الغالية في مجلس ادارة النقابة العامة للمهن التعليمية عن كارثة الفترة الزمنية الوجيزة التي سيطر فيها الاخوان المسلمين على مقاليد النقابة.

وقال لقد أخرجنا نقابتنا من نفق مظلم واصبح موقفنا المالي قوي جدا بسبب الاجراءات الحاسمة وحسن الادارة بعد أن زادت ودائع صندوق الزمالة من 2.5 مليار الى 6 مليار جنيه وزاد القرض الحسن للمعلمين من 5 الى 15 ألف جنيه وتم رفع الميزة  التأمينية لصندوق الزمالة من 12 الى 23 الف جنيه.

وقال خلف زناتي انه على مدى 4 سنوات صرفت النقابة من بند المعاشات فقط 2 مليار جنيه اي ما يوزاي نصف مليار جنيه سنويا مشيرا الى تغيير نظام صرف المعاشات من الكشوف الورقية الى الفيزا كارد والتي وفرت ما يقرب من 6 ملايين جنيه في الدفعة الواحدة كانت اموالا مهدرة.

وقال حين تسلمنا النقابة لم يعد هناك ارصدة للمعاشات سوى 25 مليون جنيه وكانت قيمة معاشات يوليو 2014 تبلغ انذاك 86 مليون جنيه بما يمثل عجزا 61 مليون جنيه ونجحنا بحمد الله وبحسن ادارتنا الحكيمة في التغلب على تلك الازمة.

وقال ان النقابة سعت بكل قدرتها وجهدها لتعديل قانون المهن التعليمية على مدى عامين وهناك انجازات جديدة منها صرف 20 الف جنيه للزملاء المعلمين المصابين بامراض مستعصية مثل السرطان والفشل الكلوي وزرع احد الاعضاء والجلطة الدماغية والقلب المفتوح، ونسعى لزيادة الحالات التي يتم الصرف لها مع بداية العام القادم.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here