الإثنين, أكتوبر 28, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةعلي سليم الرجل الذي صنع المستحيل في الإسماعيلية

علي سليم الرجل الذي صنع المستحيل في الإسماعيلية

كتب: محمد حسين

 

علي سليم، وأحد من أشهر القيادات الشعبية في محافظة الإسماعيلية، والذي يحظى بشعبية كبيرة داخل المحافظة، لاسيما كونه كان أحد أقوى القيادات خلال مسيرته في العمل الخدمي داخل المجالس المحلية، الى جانب امتلاكه لباع طويل من العمل الخدمي والمجتمعي بالاسماعيلية، مما أكسبه حب وثقة الجميع، خاصة وانه أحد قيادات حزب مستقبل وطن الأكبر والأشهر في مصر حاليًا، وذلك كونه أمينًا للحزب حي أول الاسماعيلية.

 

علي سليم وسط أبناء الاسماعيلية

 

هذا ولم تغفل قيادات الاسماعيلية دور «ابن البلد» كما يطلق عليه البعض، في كافة الأزمات والمحافل الهامة، والتي كان له دورًا كبيرًا في تشكيل الراي العام.

 

علي سليم يتوسط محبينه

 

وشغل علي سليم العديد من المناصب الشعبية في الاسماعيلية منها عضو مجلس محلي محافظة، وهو المنصب الذي دفعه لفتح ملفات الفساد الكبيرة داخل المحافظة في الفترة ما قبل 2010، والتي تسببت في استرداد أموال الدولة المهدرة أبرزها قضية أرض شرق الدلتا الشهيرة.

 

علي سليم يدعم التعديلات الدستورية

 

كما لعب «سليم» دورًا كبيرًا في دعم الدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وحتى الان، ووقف داعما للاستقرار الذي حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال حملاته الداعمة للرئيس ولتعديلات الدستور الأخيرة التي من شأنها اضافة مزيد من الأمن والاستقرار للدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here