الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةالتفاصيل الكاملة لمفاوضات رحيل طارق حامد عن الزمالك في أقوى صفقة تبادلية...

التفاصيل الكاملة لمفاوضات رحيل طارق حامد عن الزمالك في أقوى صفقة تبادلية مع بيراميدز

بات مستقبل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول بنادى الزمالك، غامضاً بعد دخول بيراميدز فى مفاوضات لضمه للفريق فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن طارق حامد يدرس جيداً العديد من العروض فى الفترة الحالية، وأنه يرغب فى المقام الأول بخوض تجربة احترافية، رغم وجود مفاوضات جدية من نادى بيراميدز.

وأكد المصدر أن اللاعب يمتلك عروضاً خارجية عديدة، أبرزها من أندية القمة فى الدورى الإماراتى والسعودى، وأن هناك نادياً إماراتياً مستعداً لدفع مبلغ خيالى أعلى من عرض بيراميدز.

وشدد المصدر على أن اللاعب لا يريد اللعب فى مصر إلا لنادى الزمالك، وهو الأمر الذى جعله يفكر فى الاحتراف الخارجى، وأنه سيترك ملف الانتقال لأى نادٍ داخل مصر لحين دراسة جميع العروض الخارجية. وأشار المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، إلى أن طارق حامد لا يريد ترك الزمالك، ولكن المقابل المادى الكبير الذى عرضه بيراميدز بالإضافة لانتقال بعض لاعبى الفريق للزمالك، وتمويل راتب المدير الفنى الجديد، هو ما جعل إدارة النادى الأبيض تتحدث مع لاعب وسط الفريق لإقناعه بالرحيل إلى بيراميدز.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يطلب فيها بيراميدز التعاقد مع طارق حامد، حيث تفاوض النادى مع الزمالك قبل بداية الموسم الحالى، إلا أن اللاعب قرر البقاء داخل القلعة البيضاء مقابل تقديره مالياً، وهو ما حدث بالفعل من جانب إدارة النادى.
مهاجم بيراميدز معروض على الزمالك

يأتي ذلك في الوقت الذي تم عرض البوركيني إريك تراوري، مهاجم فريق بيراميدز على مسئولى الزمالك للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن تراورى تم عرضه على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن، وسيتم الحديث مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، حول اللاعب وفى حالة موافقته سيتم الحديث مع إدارة بيراميدز، لضمه حتى لو وصل الأمر إلى إتمام صفقة تبادلية.

وحرص خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومعه أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة على تحذير اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال فترة الراحة.

وشدد عليهم بأنه من سيخالف التعليمات سيتم توقيع عقوبة عليه حسب اللائحة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا