الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةبمناسبة مرور 50 عام علي احتفالات اكتوبر المجيدة ..نقابة المعلمين تكرم ابطال...

بمناسبة مرور 50 عام علي احتفالات اكتوبر المجيدة ..نقابة المعلمين تكرم ابطال حرب اكتوبر

أعلنت نقابة المعلمين بمحافظة الإسماعيلية برئاسة محمد حسين التوادري تضامنها الكامل والتام وتأييدها لتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي حول دعم القضية الفلسطينية والموقف المصري الحاسم لدعم الفلسطينيين خصوصا وان موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولن يتغير كما ان مصر تدعم وتساند القضية الفلسطينة منذ اللحظة الاولى .

وتؤيد نقابة المعلمين قرارات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وتؤكد النقابة على ان الشعب المصري يقف وراء قيادته صفا واحدا للدفاع عن الوطن والحفاظ عليه مؤكدا دعمه وتفويضه للرئيس في كل ما يلزم من خطوات واجراءات .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة النقابة اليوم الخميس احتفالا بالذكرى الخمسون لإنتصارات اكتوبر وتكريم أبطال الحرب والقوات البحرية خلال الحرب بالتعاون مع جمعية ساند بحضور الأبطال كلا من وسام عباس حافظ و محسن الجوهري وشاكر محمد ابراهيم والقبطان ولاء وائل حافظ ووكيل وزارة التضامن الإجتماعي والكابتن علي بدوي الحكم الدولي الأسبق وعضو مجلس النقابة .

في بداية كلمته رحب محمد حسين التوادري نقيب معلمين الإسماعيلية بالحضور جميعا موضحا ان مدن القناة اكثر المناطق التي عانت من مرارة الهزيمة و لحظات النصر خلال 1967 و 1973 بفضل الابطال وتضحياتهم وشجاعتهم .

واستعرض البطل شاكر محمد ابراهيم بطل المجموعة 39 قتال خلال حرب اكتوبر احداث معركة راس العش وبطولات الشهيد ابراهيم الرفاعي في قهر العدوالإسرائيلي .

كما وجه البطل محسن الجوهري التحية لكل من شارك في حرب اكتوبر خصوصا المجموعة 39 قتال التي نفذت العديد من العمليات منها الدفرسوار .

وتحدث القبطان وسام حافظ عن العمليات في العين السخنة وميناء الادبية وكتيبة الإستطلاع والكتيبة التاسعة وعملية تدمير ميناء إيلات ولسان التمساح وغيرها .

وتناول قبطان ولاء حافظ أهمية التدريب وقوة مصر بالنسبة العالم بصفتها تضم شريان الحياة للعالم (قناة السويس) وكيف لقنت اليهود درسا قاسيا خلال حرب 73 .

 

مقالات ذات صلة