السبت, أكتوبر 26, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةبتكلفة تتجاوز ٥ مليون جنيه محافظ الإسماعيلية يفتتح محطة الكيلو ١٤ بطريق...

بتكلفة تتجاوز ٥ مليون جنيه محافظ الإسماعيلية يفتتح محطة الكيلو ١٤ بطريق الإسماعيلية بورسعيد ويوجه بعمل خريطة للمناطق المحرومة من مياة الشرب بالقنطرة غرب

بتكلفة تتجاوز ٥ مليون جنيها قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ويرافقه اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب و الصرف الصحي ورئيس مركز ومدينة القنطرة غرب بإفتتاح محطة مياه الكيلو ١٤ طريق الإسماعيلية بورسعيد .
وذلك بعد إنتهاء أعمال الإحلال والتجديد والتي تعمل بسعة تصميميه ٩٠ لتر/ ثانية و التي تقام على مساحة ٣ أفدنة والتي تتضمن ثلاث محطات ، تخدم قرية النصر وتوابعها بتعداد سكاني يتجاوز ٥٠ ألف نسمة والتي تعمل حاليا بكامل طاقتها ، يأتي ذلك في إطار خطة الدولة في توصيل المياة لكافة القرى المحرومة من مياة الشرب .
كما وجه المحافظ بعمل خريطة كاملة للمناطق المحرومة من مياة الشرب بالقنطرة غرب لدراسة أوضاعهم و يتضمن ذلك المناطق التي تندرج حاليا ضمن قانون التصالح .

و يذكر أن فى مستهل الجولة أستوقف المحافظ مواطن من أهالي المنطقة للإستماع لشكواه و عن جوده المياة التي تصل لمنزله و أثني المواطن علي جودة مياة الشرب التي تم توصيلها بعد رفع كفاءة المحطة مشيدا بالدور الذي تبذله المحافظة فى توصيل المياة بكافة القرى المحرومة .

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here