السبت, أكتوبر 26, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةمن القلب | الزناتي عنوان الانجازات والقيادة الوطنية الواعية

من القلب | الزناتي عنوان الانجازات والقيادة الوطنية الواعية

◙ النقابات الفرعية للمعلمين تجدد الثقة في مجلس ادارة النقابة العامة

كتب محمد حسين

في حضور رؤساء النقابات الفرعية للمعلمين على مستوى الجمهورية واللجان النقابية جدد المعلمون ثقتهم في خلف زناتي ابو زيد ونقيب معلمي مصر ورئيس الاتحاد العام للمعلمين العرب.

وأكدوا وقوفهم خلف النقابة العامة ومساندة مجلس ادارتها واشادوا بالانجازات التي تمت خلال الفترة السابقة بفضل جهود خلف زناتي نقيب المعلمين الذي يواصل النهار بالليل لخدمة المعلمين والعمل على راحتهم حيث الانجاز تلو الانجاز والذي اكد من خلال اجتماع اللجان النقابية ورؤساء النقابات الفرعية ان المعلمين سيشهدوا مزيدا من تحسن احوالهم المادية خلال الفترة القادمة وان الخير قادم ان شاء الله للمعلمين وهناك حفنة كبيرة من الانجازات تمت لخدمة المعلمين.

ولكل تلك الانجازات الشامخة التي حققها نقيبنا المتميز والمخلص خلف زناتي وما قدمه من أجل مصر ودعمه الدائم المشهود له للقيادة السياسية جعل 2 مليون معلم هم أعضاء النقابات العامة والفرعية واللجان النقابية والمعلمين في مختلف قطاعات التعليم يطالبون بانتخاب نقيبهم خلف زناتي لمجلس الشيوخ.

والمؤكد ان حسن قيادة خلف زناتي لاتحاد المعلمين العرب هو فخر لمصر وثقة في حسن قيادته لاعادة القوة والبريق للاتحاد العربي للمعلمين.

 

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here