الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةالإسماعيلي يتواصل مع الأهلي لخطف صفقتين من العيار الثقيل

الإسماعيلي يتواصل مع الأهلي لخطف صفقتين من العيار الثقيل

تتواصل المفاوضات بين إدارة النادى الإسماعيلى ونظيرتها في الأهلى بشأن إتمام الاتفاق الذى برم عقب بيع محمود متولى مدافع الدراويش للقلعة الحمراء.

اللقطة الأخيرة من الحديث بين الادارتين هو طلب إدارة الإسماعيلى تنفيذ الاتفاق السابق بضم لاعبان أحدهما بيع نهائى والآخر إعارة وترغب إدارة الإسماعيلى فى الحصول على خدمات الثنائى احمد حمدى وحسين السيد.

بينما تسعى إدارة الأهلى لاقناع إدارة الإسماعيلى بالحصول على خدمات باسم على نهائيا والحصول على لاعب اخر إعارة لمدة موسم.

إدارة الإسماعيلى أبلغت إدارة الأهلى ان باسم على لاعب خبرة ولكن الإسماعيلى لديه وفره عددية فى مركز الظهير الأيمن حيث يوجد أسامة إبراهيم وأحمد ايمن وهناك ثلاثة آخرين يلعبون فى هذا المركز اذا تطلب الأمر وهم باهر المحمدى ومحمد هاشم ونادر رمضان،لذلك إدارة الإسماعيلى بناء على طلب الجهاز الفنى تطلب ضم الثنائى حسين السيد لتأمين مركز الظهير الأيسر وأحمد حمدى لدعم منطقة المناورات.

وكان النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي التعاقد مع مدافع النادي الإسماعيلي محمود متولي ليُصبح ثاني صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفي.

وأشار الأهلي حينها إلى بذل مدير التعاقدات أمير توفيق لجهود كبيرة لإنهاء كافة الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس وذلك في إطار الخطة الكاملة لتدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره محليا وقاريا.

وسبق وتعاقد النادي الأهلي مع المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي مولودية الجزائر لمدة 5 مواسم مقبلة، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم من هيدرسفيلد الإنجليزي.

واستطاع محمود متولي، أن يشارك مع قلعة الدراويش في 148 مباراة، في مختلف البطولات سواء المحلية أو الأفريقية.

وتعود مشاركة “متولي” في 130 مباراة بالدوري، إضافة إلى 14 لقاء في كأس مصر، و4 في دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن “متولي” من إحراز 18 هدفًا طوال مسيرته مع الإسماعيلي، إضافة إلى صناعة 3 أهداف. شارك محمود متولي، في الموسم الأخير مع النادي الإسماعيلي في 29 مباراة مع الفريق الأصفر.

وجاء مشاركة متولي في مباريات الدوري بمعدل 22 لقاء، في الوقت الذي شارك فيه مع 4 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا، و 3 لقاءات بكأس مصر. واستطاع متولي إحراز 6 أهداف، إلا أنه لم يستطع صناعة أي هدف في الموسم الجاري.

أما على صعيد المنتخب المصري تحت 23 عامًا، فإن اللاعب شارك في لقاءين فقط، ولم يتمكن من إحراز أي أهداف. ومع منتخب الشباب تحت 20 عامًا، شارك متولي في 19 مباراة، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف أيضًا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا