الخميس, أكتوبر 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةالإسماعيلي: لا مفاوضات مع حاوي الزمالك.. وصفقتان في الطريق

الإسماعيلي: لا مفاوضات مع حاوي الزمالك.. وصفقتان في الطريق

مصدر ينفي التفاوض مع أيمن حفني لاعب الزمالك.. ظهير الإسماعيلي ينضم للقناة.. والمقابل المادي يبعد محمد جمعة شيكا عن الدراويش

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع نادي الزمالك، من اجل التعاقد مع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر: ” لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية، عن دخولنا في مفاوضات مع الزمالك من أجل التعاقد مع أيمن حفني، في الميركاتو الصيفي الجاري”، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمود جابر، لم يطلب التعاقد مع اللاعب كما تردد مؤخرا.

وأضاف: “هناك بعض المراكز الأخرى التي نسعى لتدعيم فيها الفريق بلاعبين متميزين على رأسها الظهير الأيسر وقلب الهجوم، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذين المركزين”.

 

 

وأوضح: “بالتأكيد في حال طلب الجهاز الفني التعاقد مع أيمن حفني، سنسعى لضمه ولو على سبيل الإعارة”، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة، ستشهد تدعيم الفريق بصفقتين على الأقل وستكونان إضافة قوية.

وفي ذات السياق، تراجع النادي الإسماعيلي عن التعاقد مع محمد جمعة “شيكا”، مدافع نادي المريخ البورسعيدي، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مسئولي الدراويش قرروا التراجع عن التعاقد مع مدافع الفريق البورسعيدي، في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل المغالاة المالية لناديه، بعد دخول النادي المصري البورسعيدي في الصفقة والذي اقترب من التعاقد التعاقد مع اللاعب.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة محمود جابر، يرغب في التعاقد مع شيكا، لتدعيم خط دفاع الفريق للموسم الجديد.

ومن ناحية أخرى، وافق مجلس إدارة الإسماعيلي، على بيع الظهير الأيسر علاء عبد العظيم، إلى نادي القناة، احد أندية القسم الثاني بصفة نهائية، مقابل 800 ألف جنيه.

 

 

وكان عبد العظيم، انضم إلى صفوف الإسماعيلي في الصيف الماضي قادما من نادي المنصورة أحد أندية دوري الدرجة الثانية، ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع الفريق هو ما جعل الجهاز الفني يقرر حيله.

يذكر أن الإسماعيلي دعم حتى الآن صفوفه بالتعاقد مع كل من بيكيتي سيلفا جناح أيسر منتخب غينيا بيساو وتم تفعيل بند شراء الدولي الناميبي بينسون شيلونجو من نادي سموحة، بالإضافة إلى أحمد مدبولي ومحمود دونجا لاعبي الزمالك والعراقي همام طارق، والجناح الأيسر خليل نيمار لاعب الزمالك السابق ومحمد حمدي زكي مهاجم سموحة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية.

ورحل عن الفريق حتى الآن كل من إبراهيم عبد الخالق، الذي انضم للإنتاج الحربي ومحمود متولي، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي، ومحمد عواد الذي انضم للزمالك وطارق طه الذي انتقل إلى بيراميدز، وتم الاستغناء عن خدمات كل من التنزاني يحيى زايد والنيجيري أوداه مارشال والظهير الأيمن سليم عبد الخالق.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here