الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةخلال اجتماعه بلجان البطولة الافريقية | محافظ الاسماعيلية: لا مكان لاعداء النجاح...

خلال اجتماعه بلجان البطولة الافريقية | محافظ الاسماعيلية: لا مكان لاعداء النجاح والحاقدين بيننا

كتب: علي بدوي

وجه اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية شكره وتقديره الي المحاسب محمد شيحه رئيس مجموعة الاسماعيلية للبطولة الافريقية والي لجان العمل بالبطولة علي المجهود الكبير والرائع والواضح والانجازات التي تمت في الفترة السابقة والتي اظهرت رجال الاسماعيلية القادرين على تحمل المسئولية.

اكد اللواء حمدي عثمان ان شلة اعداء النجاح تسعي الي فشل البطولة القارية وهم معروفون تماما واقول لهم المكر السيئ يحيق باهله وليذهب كيدكم هباء فشباب ورجال الاسماعيلية قادرون على النجاح باذن الله.

واشار محافظ الاسماعيلية عليكم جميعا الحفاظ على بلدكم وعلي ما اكتسبتوه في هذه الدوره وان تعاملوا ضيوفكم باخلاق الاسماعيلية وبالتحضر والرقي حتي تكونوا حديث العالم.

من ناحية أخرى اجتمع المحاسب محمد شيحه مع لجنة حكام البطولة الافريقية برئاسة السيد فتحي وشكرهم علي الاهتمام الكبير واعطي الضوء الأخضر لهم في التعامل مع حكام البطولة وتلبية طلباتهم في توفير كافة الامكانيات وان اللواء حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية سخر كل امكانيات المحافظة تحت امرهم من اجل نجاح البطولة ووجه السيد فتحي رئيس اللجنة شكره وتقديره للمحاسب محمد شيحه علي متابعة العمل وعلي الدعم والمساندة

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا