الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةالإسماعيلى يستعد للجونة في غياب متولى وصادق والشامى

الإسماعيلى يستعد للجونة في غياب متولى وصادق والشامى

أعلن الكابتن صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الإسماعيلي، أن المواجهة المقبلة أمام فريق الجونة تعد صعبة للغاية، وذلك بسبب الموقف الصعب الذى يمر به المنافس ومعاناته من شبح الهبوط الى دورى الدرجة الثانية، مشيرا الى أن أداء اللاعبين الأخير أمام الأهلى يضع أعباء أكبر على الفريق، بالإضافة الى ان هذا اللقاء يعد اللقاء الأخير من وجهة نظرى للفريق فى بطولة الدورى الممتاز.

وأشار مدير الكرة بالاسماعيلي، الى أن أداء الفريق الأخير أمام الأهلى لم يكن لحساب نادى الزمالك ، وقال: منذ متى يلعب الإسماعيلى لأى فريق على حساب فريق آخر، كما أن مباريات الفريق أمام الأهلى والزمالك عادة ما تحفل بالمفاجآت، بالإضافة الى الرغبة فى ختام الموسم بصورة جيدة.

وكان المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلي، قد قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد العرض الكبير أمام النادى الأهلي، وذلك لعدم وجود مكافأة للتعادل فى اللائحة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فريق الجونة. ومن المنتظر أن يؤدى الفريق مرانه الأخير فى الوحدة والنصف من ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الجونة غدا فى بطولة الدورى الممتاز، ويتوجه بعدها الى القاهرة لاستقلال الطائرة للسفر الى الجونة للمبيت هناك استعدادا للقاء، والذى سيغيب عنه كل من محمد الشامى ومحمد صادق للحصول على الإنذار الثالث، ومحمود متولى للإصابة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا