السبت, أبريل 13, 2024
spot_img
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

الرئيسيةأخبار رئيسيةالاسماعيلي «مش كريم» أمام الأهلي ويعيد الدوري للملعب

الاسماعيلي «مش كريم» أمام الأهلي ويعيد الدوري للملعب

كتب: علي بدوري

 

قاد كريم بامبو ، نجم الإسماعيلى ، لتحقيق تعادل امام  الأهلى بطعم الفوز بعد ان سجل هدف التعادل للدراويش قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق محولا تأخر فريقه الى تعادل مستحق .

ويحصل الاهلى على نقطة صعبة وبشق الأنفس من نظيره الإسماعيلي بعدما انتهى لقائهما في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

وكان الإسماعيلي قريبا من الفوز، خاصة أن الدراويش كان له فرصا خطيرة على مرمى الأهلي، بل حُرم من ركلة جزاء تغاضى عن احتسابها محمد معروف حكم المباراة الذي شاهد دفعة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لكريم بامبو داخل منطقة الجزاء، ولكنه رفض احتساب ركلة جزاء.

وشهد الشوط الأول فرصتين للإسماعيلي، عن طريق باهر المحمدي ومحمد صادق، الذي انفرد بمرمى الشناوي ولكنها سددها في جسد حارس الأهلي، ليضيع على الدراويش فرصة التقدم بالهدف الأول.

دخل الأهلي اللقاء مسيطرا على وسط الملعب، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي الإسماعيلي، وتألق حارسه محمد فوزي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان.وواصل وليد أزارو مهاجم الأهلي إهداره للفرص السهلة بعدما جاءت له الكرة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ولكنها مرت من أمامه دون أن يستغلها.

ووصل محمد صادق منفردا بمرمى محمد الشناوي وسط غفلة دفاعية من جانب لاعبي الأهلي، إلا أن محمد الشناوي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد احتساب محمد معروف حكم اللقاء لأربع دقائق وقت بدل ضائع.

في الشوط الثاني، سجل وليد أزارو الهدف الأول، بعد خطأ من جانب حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وفي الدقيقة 84، نجح كريم بامبو، في إحراز هدف التعادل بعدما راوغ محمد الشناوي، وأسكن الكرة في الشباك رغم خوضه واستكماله للقاء وهو مصاب.

وحاول الحكم محمد معروف بشتى الطرق مساعدة الأهلي كما هي العادة باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

رصيد الأهلي ارتفع إلى النقطة 74 في الصدارة مع وجود مباريات مؤجلة للزمالك، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 42 بالمركز السابع.

اهداف مباراة | الإسماعيلي 1 – 1 الأهلي

اهداف مباراة | الإسماعيلي 1 – 1 الأهلي الأسبوع الثامن عشر الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 #ONSPORT #Egyptian_League

Gepostet von ONsport am Mittwoch, 22. Mai 2019

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا